دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-15

TRANSFER MARKT العالمي يصنف النعيمات بلا نادي- صورة

بعد أن تصدر اللاعب يزن النعيمات حديث الشارع الرياضي لعدة أسابيع، وارتبط اسمه في العديد من الدوريات العربية كالدوري المصري ودوري روشن والدوري العراقي والعديد من الأندية الخارجية.

 

وتصدر النعيمات المشهد الرياضي بعد خبر ارتباطه بنادي الزمالك المصري، والذي بدوره نفى هذه الأخبار لعدة مرات عبر صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

 

واعتبرت الأندية التي ترغب بضم النعيمات مبلغ فسخ عقده مع ناديه الأهلي بالخيالي، لمطالبة النادي بقيمة مليون دولار، الأمر الذي صعب المهمة على عدة أندية وحرمت النعيمات من التواجد ضمن صفوف نادي معين.

 

وطالبت الجماهير الأردنية عدة مرات النعيمات بتحديد وجهته والظهور إعلاميًا للإطمئنان على مستقبله الكروي، في ظل ابتعاده لعدة أشهر عن التدريبات الجماعية للأندية.

 

ليعود النعيمات مجددًا ليتصدر المشهد الرياضي بعد إصدار موقع transfer market العالمي صورة للاعب توضح بأنه بلا نادي حاليًا.

 

هذا الأمر الذي أقلق الجماهير الرياضية والمحبة للنعيمات بعد ابتعاده عن سوق التعاقدات المحلية والخارجية، منتظرين الوجهة المقبلة وضرورة تحديدها في أسرع وقت.


عدد المشاهدات : ( 1112 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .